مواقع تحميل قوالب بلوجر المعربة مجانا

نظرا للشهرة الواسعة والانتشار الكبير الذى تتمتع به المدونات الخاصة بمنصة بلوجر نقدم لكم افضل مواقع تحميل قوالب بلوجر العربية مجانا وذلك لتوفر خيارات متعددة تناسب مختلف الاغراض والاذواق لعملائنا وتقدم لهم أفضل مظهر وشكل لمدوناتهم يجذب إليها الزوار المستهدفين ما يساعد على انتشارهم وانتشار ما يقدمونه من خلال تلك المدونات .

وخلال هذا الموضوع سوف نستعرض معكم اهم المواقع التى تتيح تحميل قوالب بلوجر العربية مجانا حتى تكون مرجعية موثوقة لزوار موقعنا الكرام .

تعريب قوالب بلوجر

ما هي القوالب ؟
فى البداية دعونا نتعرف عن ما هو القالب الخاص بالموقع الالكترونى او المدونة الالكترونية ؟ 

فهو باختصار شديد عبارة عن التصميم الخاص بالمدونة والذى يحتوى على الألوان والخطوط وعناصر التصميم الموجودة التي تكون صفحات الموقع .

أما بالنسبة لأهم العوامل التى يجب مراعاتها عند اختيار قالب للمدونة فهي على النحو التالى :

- ان يكون القالب مناسب لفكرة المدونة وما تعرضه حتى يجذب القارئ ويوفر له بيئة مناسبة للاطلاع.
- أن تكون الألوان مناسبة ومتناسقة وتراعي معايير تناسق الالوان.
- أن يكون شكل الخطوط وحجمها مناسب بحيث يسمح للقارئ بالاطلاع بشكل مناسب.
- أن يكون القالب خالى من الاخطاء البرمجية التى قد تسبب عدم جودة القالب.
- أن يكون القالب سريع وبالتالي لا يؤثر على سرعة تحميل المدونة.
- أن يكون القالب متجاوب مع كافة الشاشات والاجهزة خصوصا شاشات الموبايل كونها الاكثر انتشارا فى الفترة الحالية.

من افضل مواقع تحميل قوالب بلوجر العربية مجانا:
بعد معرفة أهم المعايير التى يجب ان يتم اختيار القالب على أساسها سنعرض لكم الآن قائمة بافضل مواقع تحميل قوالب بلوجر العربية مجانا، ومن أهم تلك المواقع نذكر ما يلي:

موقع مميز به معارض مختلفة لقوالب بلوجر المجانية:

من أشهر مواقع قوالب بلوجر وهو مجاني:

موقع رائع وهو يقدم خدمة مجانية ومدفوعة

موقع جميل وهو مجاني

وهذه المواقع اسفله تقدم أيصا خدمة تحميل قوالب بلوجر بالمجان
ونقدمها اليكم لكل غاية مفيدة:
- موقع مركز ملفاتي:
وهو موقع عربى مميز يقدم خدمة عرض قوالب بلوجر العربية بشكل مجانى إذ يضم الموقع العديد من الخدمات التقنية المجانية الخاصة بمنصة بلوجر والتى تخدم العديد من المجالات والتخصصات المتنوعة التى يمكن ان تساعد المدونات.

- منتدى ترايدنت:
وهو من المواقع العربية الرائدة فى هذا المجال ويوجد بداخله قسم خاص بمدونات بلوجر حيث يقوم المطورين العرب من خلاله بعرض قوالب عربية قاموا بتنفيذها بشكل مجانى وكذلك يتم عرض قوالب اجنبية قام المطورون بتعريبها وعرضها فى القسم الخاص ببلوجر على المنتدى.
وخلال القسم الخاص ببلوجر يعرض المطورون العديد من الإضافات والخدمات المتميزة التي من شأنها زيادة فاعلية المدونات العربية وتدعيمها.

- موقع محترفي التقنية:
وهو موقع عربى يعرض من خلاله العديد من القوالب العربية وكذلك القوالب الاجنبية التى تم تعريبها لتناسب المحتوى العربي الذي يعرض من خلالها ويضم الموقع العديد من القوالب التى تناسب كافة الاغراض وموضوعات المدونات .

- مدونة الكلباني:
وهى مدونة عربية متخصصة فى خدمات بلوجر وجوجل حيث تعرض المدونة العديد من الخدمات التى تخص منصة بلوجر التابعة لجوجل وكذلك تعرض العديد من المقالات التى تخص منصة ادسنس التى يتم وضع إعلاناتها داخل المدونات والمواقع.
حيث تضم المدونة العديد من قوالب بلوجر المجانية العربية او التى تم تعريبها هذا بالاضافة الى العديد من الخدمات التى تخص بلوجر مثل الشروحات وكيفية تهيئة المدونة لمواقع البحث وهو ما يعرف بالسيو وغيرها من الخدمات المتميزة التي تثري المحتوى العربي الموجود فى هذا المجال المتميز.

0/اضف تعليقك هنا

مرحبا بك، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك