ارسل موقعك الى الاف محركات بحث

تقديم:

اضف موقعك الى الاف مؤلفة من محركات البحث العالمية بالمجان وارشفته بشكل سريع وظهوره في صدارة البحث، طبعا ومما لاشك فيه ان المحتوى هو الملك، ويجب عليك ان تهتم به لانه هو الحاسم في نجاح موقعك وتصدره للصفحة الاولى في محركات البحث.

ولكن اذا كنت قد انشئت موقعا جديدا ونشرت فيه ما يناسب من المقالات والمواضيع الجيدة، أو اذا كنت تملك موقعا قديما ويحتوي على العديد من المقالات الحصرية والغير المنسوخة والمتوافقة مع قواعد السيو، والكل في قالب جميل وسريع ومتوافق مع جميع الاجهزة وليس به اخطاء في الفحص... فانه لم يبقى لك الا ارسال موقعك الى جميع محركات البحث..

ومما شك فيه انك اذا تركت موقعك ولم ترسله الى محركات البحث، فان هذه الاخيرة سوف تجد موقعك بكل تأكيد، ولكن ببطئ وفي وقت متأخر جدا وبشكل غير سلس.

ارسل موقعك الى الاف محركات بحث

وما يهمنا في هذا الموضوع هو شرح كيفية اخبار جميع محركات البحث المشهورة والمتواجدة على الانترنيت بوجود موقع جديد وارشفته بشكل سريع.

وعلى هذا الاساس نقدم لك اليوم طريقة سهلة ومجانية وامنة تمكنك من ارسال موقعك الى الاف من محركات البحث بضغطة زر واحدة، وذلك عن طريق افضل مواقع اون لاين، وهي مواقع موثوقة وامنة توفر خدمة مجانية وترسل موقعك الى الاف من محركات البحث.

وقبل البدء في شرح هذه المواقع وطريقة ارسال موقعك الى محركات البحث العالمية، لا بد من التاكيد اولا وقبل كل شيء على ارسال موقعك الى جوجل ثم بينج ثم بعد ذلك الى باقي المحركات الاخرى، لماذا؟

لان محرك البحث جوجل هو الاكثر انتشارا وهو المصدر الاكبر لعدد الزيارات التي من الممكن ان تتواجد في الانترنيت، ثم يليه محرك البحث بينج في المرتبة الثانية، وبعد ذلك باقي المحركات الاخرى...

- اضف موقعك الى محرك البحب جوجل:

اذهب الى الرابط اسفله واضغط عليه:


اضف رابط موقعك في الخانة المخصصة لعنوان URL
ثم انقر على "أضف عنوانا"
واضغط على التاكيد انك لست روبوت.
ومن ثم انقر على ارسال.

ومن الضروري أنه يجب عليك اضافة التسجيل في ويب ماستر جوجل، واضافة موقعك عبره، وتاكيده وتتبع احصائياته بكل دقة، وذلك عبر هذا الرابط من هنا.


وبهذه الكيفية تكون قد اخبرت عناكب بحث جوجل بوجود موقعك، وستقوم بالزحف اليه وارشفته خلال ايام معدودة.

- اضف موقعك الى محرك البحث بينج:

حسب الرسالة الواردة في اداة اضافة موقعك في بينج مـــن هـــنا فقد تم الغاء هذه الاداة المباشرة باعتبار انها تحمل مواقع مجهولة أو منخفضة الجودة بدرجة كبيرة وغير موثوق فيها، فاتجهت بينج الى تسهيل الامر كثيرا عبر اداة مشرفي المواقع "بينج ويب ماستر" في الرابط أسفله: 


ومن أجل استخدام هذه الأداة، يتعين عليك التسجيل في مشرفي المواقع في الرابط أعلاه، ثم تسجيل الدخول وإضافة مواقعك والتحقق منها، حيث تنتقل إلى أداة Submit URL ضمن خيارات قائمة Configure My Site.

وهكذا سوف تصل عناكب بحث بينج الى موقعك وارشفته بشكل سريع.

- اضافة موقعك الى باقي محركات البحث العالمية وبضغطة زر واحدة:

اليكم هذه المواقع التالية في الاسفل، والتي قد تساعدك كثيرا في اضافة موقعك الى العديد من محركات البحث العالمية وبضغطة زر واحدة، وفي هذه الحالة فاننا ننصحك ان تستعمل هذه الطريقة مرة واحدة فقط، ولا تكررها ابدا حتى تتجنب المشاكل في المستقبل.

وروابط هذه المواقع كالتالي: 

- اضافة موقعك الى 2500 محرك بحث عالمي:


- ارسال موقعك الى اكبر مواقع الارشقة والبحث:


- تقديم موقعك الى مئات محركات البحث العالمية:


- انشر موقعك في اكثر من 140 محرك بحث عالمي:


- ارسل موقعك الى اكثر من 70 محرك البحث:


- اضف موقعك الى افضل 50 محرك بحث ودليل:

1/اضف تعليقك هنا

مرحبا بك، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك

  1. شكرا لكم وجزاكم الله خيرا... فهذا الامر قد سهل علي اضافة مدونتي الى مجركات البحث العالمية...

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا بك، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك