This Blog is protected by DMCA.com

This Blog is protected by DMCA.com

Rechercher dans ce blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المشاركات الشائعة

الصفحات

| الصفحة الرئيسية | المدونة | القران الكريم | عن المدونة | راوبط تهمك | النسخ المتوفرة | النماذج المجانية | النماذج الجاهزة | اطلب نموذجك | اشترك معنا

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية
تمهيـــــد:
خصوصيتك مهمة جدا بالنسبة لنا، وإن سياسة الخصوصية، والبنود، والأحكام الواردة في هذه الوثيقة أنشئت من أجلك، وتنطبق على أي وجميع مدوناتنا على شبكة الإنترنت، سواء هذه المدونة والمدونات الأخرى التابعة لنا التالية: نماذج دوت كومملفات دوت كوم، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر كافة محتويات تلك المدونات وأية مراسلات تتم من خلال البريد الإلكتروني بينك وبين مجموعتنا.
وإن سياسة الخصوصية هذه، جنبا إلى جنب مع اتفاقية شروط الاستخدام، ترسي الأساس الذي تستند عليه أية بيانات شخصية تصلنا من طرفك، أو التي تقدمها لنا، وسوف تتم معالجتها من قبلنا.
وعليه يرجى قراءة ما يلي بعناية تامة لفهم وجهات نظرنا والممارسات المتعلقة ببياناتك الشخصية وكيفية التعامل معها، وذلك قبل الدخول إلى هذه المدونة.
الخصوصية وبيان سريّة المعلومات:
نحن هنا نقدر مخاوفكم واهتمامكم بشأن خصوصية بياناتكم على شبكة الإنترنت، ولقد تم إعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة البيانات التي نقوم بتجميعها منكم عند زيارتكم لهذا الموقع على شبكة الانترنيت، وكيفية تعاملنا مع هذه البيانات الشخصية.
التصفح:
لم نقم بتصميم هذا الموقع من أجل تجميع بياناتك الشخصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء تصفحك لهذا الموقع، وإنما سيتم فقط استخدام البيانات المقدمة من قبلك بمعرفتك ومحض إرادتك.
الروابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت:
إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة. 
عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP)
في أي وقت تزور فيه أي موقع انترنت بما فيها هذا الموقع، سيقوم السيرفر المضيف بتسجيل عنوان بروتوكول شبكة الإنترنت (IP) الخاص بك، تاريخ ووقت الزيارة ونوع متصفح الإنترنت الذي تستخدمه والعنوان URL الخاص بأي موقع من مواقع الإنترنت التي تقوم بإحالتك إلى هذا الموقع على الشبكة.
عمليات المسح على الشبكة:
إن عمليات المسح التي نقوم بها مباشرة على الشبكة تمكننا من تجميع بيانات محددة مثل البيانات المطلوبة منك بخصوص نظرتك وشعورك تجاه موقعنا. تعتبر ردودك ذات أهمية قصوى، ومحل تقديرنا حيث أنها تمكننا من تحسين مستوى موقعنا، ولك كامل الحرية والاختيار في تقديم البيانات المتعلقة بإسمك والبيانات الأخرى.
قد تشتمل هذه المدونة على روابط بالمواقع الأخرى على شبكة الإنترنت. أو إعلانات من مواقع أخرى وخاصة جوجل ادسنس، ولا نعتبر مسئولين عن أساليب تجميع البيانات من قبل تلك المواقع.
يمكنك الاطلاع على سياسات السرية والمحتويات الخاصة بتلك المواقع التي يتم الدخول إليها من خلال أي رابط ضمن هذا الموقع.
ولمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة ادسنس يرجى النقر هنــــــا.
نحن حاليا نستخدم منصة بلوجر ونستعين بخدمات جوجل في مجموعة مدونات ملفاتي السالفة الذكر أعلاه، وقد نستعين بشركات إعلان لأطراف ثالثة لعرض الإعلانات عندما تزور موقعنا على الويب.
يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذا الموقع ولمواقع الويب الأخرى، (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف)، وذلك من أجل فهم أنواع الصفحات التي يزورها المستخدم، ويتمّ استخدام هذه المعلومات لعرض الإعلانات استنادًا إلى فئات الاهتمامات التي قد تجذب المستخدمين، وبالتالي تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك.
إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الأمر وكذلك إذا كنت تريد معرفة الاختيارات المتاحة لك لمنع استخدام هذه المعلومات من قِبل هذه الشركات، عليك مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث في هذه الوثيقة، الشركات المعلنة كشركة ادسنس أو خوادم الشبكات الإعلانية للاطلاع على مزيد من المعلومات عن ممارساتها وأنشطتها المختلفة.
ولمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بشركة جوجل يرجى النقر هنــــا.
ولمراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بمنصة بلوجر يرجى النقر هنـــــا.
 وأخيرا.. من ضمن بنود هذه الاتفاقية أن نبين لك كيفية تعطيل خاصية الكويكز، ويمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك أو تسجيل خروجك من الموقع.
إفشاء المعلومات:
سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها، ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون، أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.
البيانات اللازمة لتنفيذ المعاملات المطلوبة من قبلك:
عندما نحتاج إلى أية بيانات خاصة بك، فإننا سنطلب منك تقديمها بمحض إرادتك، حيث ستساعدنا هذه المعلومات في الاتصال بك وتنفيذ طلباتك حيثما كان ذلك ممكنناً.
لن يتم إطلاقا بيع البيانات المقدمة من قبلك إلى أي طرف ثالث بغرض تسويقها لمصلحته الخاصة دون الحصول على موافقتك المسبقة والمكتوبة ما لم يتم ذلك على أساس أنها ضمن بيانات جماعية تستخدم للأغراض الإحصائية والأبحاث دون اشتمالها على أية بيانات من الممكن استخدامها للتعريف بك.
عند الاتصال بنا سيتم التعامل مع كافة البيانات المقدمة من قبلك على أساس أنها سرية، تتطلب النماذج التي يتم تقديمها مباشرة على الشبكة تقديم البيانات التي ستساعدنا في تحسين موقعنا.
سيتم استخدام البيانات التي يتم تقديمها من قبلك في الرد على كافة استفساراتك، ملاحظاتك، أو طلباتك من قبل هذا الموقع أو أيا من المواقع التابعة له.
إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث:
لن نقوم ببيع، المتاجرة، تأجير، أو إفشاء أية معلومات لمصلحة أي طرف ثالث خارج هذه المدونة، أو المدونات التابعة لها، وسيتم الكشف عن المعلومات فقط في حالة صدور أمر بذلك من قبل أي سلطة قضائية أو تنظيمية.
التعديلات على سياسة الخصوصية:
نحتفظ بالحق في تعديل بنود وشروط سياسة سرية وخصوصية المعلومات إن لزم الأمر ومتى كان ذلك ملائماً، وسيتم تنفيذ التعديلات هنا.
ويجوز لنا تغيير هذه السياسة في أي وقت دون إشعار مسبق.
وأنت توافق على أن النسخة الحالية من سياسة الخصوصية تسري على استخدامك لهذه المدونة، وأنت تٌقر بأنك قد قرأت سياسة الخصوصية هذه وتوافق على جميع بنودها وشروطها، واستمرارك في استخدام هذه المدونة أو خدماتها يعني موافقتك على الالتزام بهذه السياسة، وإذا كنت لا توافق على الالتزام ببنود هذه السياسة، فأنت غير مٌخول لاستخدام أو الدخول إلى هذه المدونة وخدماتها.
أخيــــــــــرا
إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.

سجل واحصل على المزيد من التحديثات