This Blog is protected by DMCA.com

This Blog is protected by DMCA.com

Rechercher dans ce blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المشاركات الشائعة

الصفحات

| الصفحة الرئيسية | المدونة | القران الكريم | عن المدونة | راوبط تهمك | النسخ المتوفرة | النماذج المجانية | النماذج الجاهزة | اطلب نموذجك | اشترك معنا

عن المدونة

شعار مدونة ملفاتي
كل من يمر على صفحتنا في النت من زوار وأعضاء نرحب بهم ونعتبرهم أصدقاء مدونة ملفاتي وهم بمثابة اخوان لنا في الله. وزيارتهم لنا هنا ربما تجعلهم يشاهدون جزءا خفيا من العالم الغامض ويعثرون على خدمات نادرة بعد البحث الجدي من خلال المواضيع والمساهمات المنقوشة بحب وحنان على صفحات مجموعة مواقع ملفاتي.
وتعتبر مدونة ملفاتي - com.Milafaty - بمثابة ملفاتكم... وهي:
- مدونة خدماتية: تقدم مختلف نماذج الكتابة العمومية بالمغرب وأنواع العقود والالتزامات القانونية، والعديد من صيغ الطلبات والمراسلات الادارية، وانواع نماذج الشكايات والمقالات القضائية، واشكال نماذج الجمعيات والتعاونيات والوداديات السكنية،  والعديد من المطبوعات الادارية، متوفرة للتحميل للجميع.
- مدونة قانونية: ملفات قانونية تهمكم ومعلومات ادارية تفيدكم ونصائح تخصكم. وكل ما يخص الجديد والمستجد في القانون والقضاء والعدالة وما بينهما من إشكالات واجتهادات قضائية.
ـ مدونة شخصية: نقدم فيها كل ما يختلج نفوسنا  وما ما يدور على الساحة المحلية والوطنية.
- مدونة حرة: مفتوحة للجميع حيث تقبل الاختلاف وترفض الخلاف.
مدونة ملفاتي
 ويشرفنا أن نتقدم بالشكر الجزيل الى جميع اعضاء وزوار المدونة على الثقة التي وضعوها فينا وفي ملفاتنا. ووالله اننا نعتبرها عبئا ثقيلا على كاهلنا جميعا ونسأل الله عز وجلا ان يعيننا جميعا في ان نظهر مدونة ملفاتي، وباقي المواقع الاخرى التابعة لنا، في احلى حلة وان نساهم في الصعود بها الى القمة حتى تحصل على رضى جميع الزوار والاعضاء، فنحن نعتبرها ملكا لكم وهي بالدرجة الاولى منكم واليكم، وعلى هذا الاساس نرجو منكم مد يد العون لنا واعطائنا جميع الاقتراحات والمساهمات التى ترونها مناسبة في تطوير مجموعة مدونات ملفاتي وملفاتنا وملفاتكم الغالية على قلوبنا جميعا.
ولا اخفيكم انني احيانا اتعب نفسي في التعبير والبحث عن الكلمات المناسبة لاضعها في المكان المناسب، حتى تعبت يدي وعقلي، فلما كل ذهني اكتشفت ان البساطة في كل شيء تناسبني اكثر.
وعليه احب البساطة والتواضع في كل شيء "من تواضع لله رفعه" وأعشق التغيير كثيرا وأكره الروتين اليومي والعادي في كل شيء.
لا ابحث ولا يعجبني الاسلوب المنمق والمزخرف الفارغ في جوفه، بقدر ما يعجبني ايصال المعنى المحدد باسلوب عادي وبسيط، وهذا راجع ربما الى تكويني الاكاديمي القانوني والحقوقي والتقني، فتجدوني لا ابحث عن اسلوب او تعبيرات ادبية وانما يهمني الحرية في التعبير والافصاح ما في نفسي ليذهب لساني الى غيري من الزوار الاعزاء والاعضاء الكرام.
فقد قضيت اكثر من خمسة وثلاثون عاما -الى حدود كتابة هذه الاسطر- على وجه هذه الكرة الارضية، في التنقل والبحث عن الذات، في ظل اسرة متكونة من اب متفهم وام حنونة وأخت عزيزة وأخ صديق، أنا الاكبر منهما...
- حاصل على شهادة الاجازة في القانون بجامعة القاضي عياض.
- حاصل على دبلوم في المعلوميات من معهد بيجي تخصص محلل البرامج.
- تجربة انشاء وتسيير مكتب اطلس للخدمات المتعددة في الكتابة العمومية والاستشارات القانونية.
- تجربة وكيل قرض باحدى مؤسسات التمويل الاصغر.
- تدريب كاتب محامي وكاتب موثق.
- خبرة في الاجراءات الادارية والقانونية بالمحاكم المغربية.
ولمزيد من المعلومات الاضافية والمعلومات الشخصية والخصوصية فنحن مستعدون للتواصل معكم اينما كنتم عبر هذه المدونة او عبر الايميلات المخصصة لهذا الغرض أو عبر الواتساب ان شئتم. وشكرا لكم جميعا.
تحياتي الخالصة.
حرر في حسن نية وعلى الصفاء والمودة بتاريخ 2009/02/02

مرحبا بك، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك

سجل واحصل على المزيد من التحديثات