عن المدونة

شعار مدونة ملفاتي

كل من يمر على صفحتنا في النت من زوار وأعضاء نرحب بهم ونعتبرهم أصدقاء مركز ملفاتي وهم بمثابة اخوان لنا في الله. وزيارتهم لنا هنا ربما تجعلهم يشاهدون جزءا خفيا من العالم الغامض ويعثرون على خدمات نادرة بعد البحث الجدي من خلال المواضيع والمساهمات المنقوشة بحب وحنان على صفحات مجموعة مواقع ملفاتي.

ويعتبر مركز ملفاتي - بمثابة ملفاتكم... وهي:

- مدونة خدماتية: تقدم مختلف الخدمات التقنية والرقمية، ومتوفرة للتحميل للجميع. وتعتبر كمركز لقص ورفع وتشفير الروابط الخاصة بك من اجل التحويل الامن لها والتحميل المحمي لملفاتك...

- مدونة تقنية: تقدم مجموعة من ادوات قد تساعدك وتقنيات قد تنفعك واضافات قد تخصك..

- مدونة ربحية: حيث تقدم بعض المنصات في خدمتك تسمح لك بوضع اعلانات مختلفة على شكل روابط ونصوص وصور للاعلان عن خدماتك ونشر مواقعك واشهار صفحاتك المختلفة...

ـ مدونة شخصية: نقدم فيها كل ما يختلج نفوسنا وما ما يدور على الساحة المحلية والوطنية في المجال الرقمي..

- مدونة حرة: مفتوحة للجميع حيث تقبل الاختلاف وترفض الخلاف.

مدونة ملفاتي

ويشرفنا أن نتقدم بالشكر الجزيل الى جميع اعضاء وزوار المدونة على الثقة التي وضعوها فينا وفي ملفاتنا. ووالله اننا نعتبرها عبئا ثقيلا على كاهلنا جميعا ونسأل الله عز وجلا ان يعيننا جميعا في ان نظهر مدونة ملفاتي، وباقي المواقع الاخرى التابعة لنا، في احلى حلة وان نساهم في الصعود بها الى القمة حتى تحصل على رضى جميع الزوار والاعضاء، فنحن نعتبرها ملكا لكم وهي بالدرجة الاولى منكم واليكم، وعلى هذا الاساس نرجو منكم مد يد العون لنا واعطائنا جميع الاقتراحات والمساهمات التى ترونها مناسبة في تطوير مجموعة مدونات ملفاتي وملفاتنا وملفاتكم الغالية على قلوبنا جميعا.

ولا اخفيكم انني احيانا اتعب نفسي في التعبير والبحث عن الكلمات المناسبة لاضعها في المكان المناسب، حتى تعبت يدي وعقلي، فلما كل ذهني اكتشفت ان البساطة في كل شيء تناسبني اكثر.

وعليه احب البساطة والتواضع في كل شيء "من تواضع لله رفعه" وأعشق التغيير كثيرا وأكره الروتين اليومي والعادي في كل شيء.

لا ابحث ولا يعجبني الاسلوب المنمق والمزخرف الفارغ في جوفه، بقدر ما يعجبني ايصال المعنى المحدد باسلوب عادي وبسيط، وهذا راجع ربما الى تكويني الاكاديمي القانوني والحقوقي والتقني، فتجدوني لا ابحث عن اسلوب او تعبيرات ادبية وانما يهمني الحرية في التعبير والافصاح ما في نفسي ليذهب لساني الى غيري من الزوار الاعزاء والاعضاء الكرام.