اتفاقية الاستخدام

اتفاقية شروط الاستخدام:

باستخدامك وتصفحك ل: مركز ملفاتي، بأي وسيلة كانت، فأنت تقر بأنك قد قرأت هذه الاتفاقية وفهمتها وبأنك موافق موافقة تامة وكاملة على جميع الشروط الواردة في هذه الصفحة كالتالي:
1- جميع الخدمات والمقالات والمواضيع والملفات المعروضة في هذه المدونة، هي مواد مقدمة للأعضاء والزوار منها ما هو بالمجان ومنها ما هو مدفوع.
2- إن هذه المدونة أو إدارته لا تلتزم بأي مسؤولية أو تعويض عن أية أخطاء ناتجة من استخدامك للمواد التي تطرح في المدونة، ويخلي مسؤوليته من أي استخدامات للمحتوى بأي شكل من الأشكال الغير قانونية.
3- ونحن في هذه المدونة غير مسؤولين عن أي تبعات قانونية، وليس لنا أية مسؤولية قانونية أو أدبية أو إعلامية جراء استخدام هذه المعلومات بشكل خاطئ، ولا نتحمل مسؤولية الأضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض المنصات والادوات والاضافات والمواضيع الواردة بالمدونة بشكل صحيح، وان استخدام هذه المقالات تعني ضمنيا قبولا تاما لبيان الإعفاء من المسؤولية المذكورة أعلاه.
4- نحن نقدم فقط مجموعة من خدمات تقنية ورقمية مختلفة بهدف مساعدتكم في انجاز اعمالكم بكل سهولة وتحقيق مهامكم بكامل السرعة، وذلك بتوفير بعض المنصات المتخصصة والادوات المفيدة والاضافات المختلفة، ولعل مصداقيتنا يؤكدها تواجدنا في ساحة الشبكة العنكبوتية لسنوات طويلة منذ سنة 2009، فنحن الأصل والباقي تقليد، نظرا لاستمرارنا في مثل هذا العمل وتطويرنا لمثل هذه الخدمات التقنية وغيرها من الخدمات الرقمية المقدمة في هذا الموقع.
5- ونحن في هذا الموقع غير مسؤولين عن أي تبعات قانونية، وليس لنا أية مسؤولية قانونية أو أدبية أو إعلامية جراء استخدام هذه المعلومات بشكل خاطئ، ولا نتحمل مسؤولية الأضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الخدمات والمنصات والادوات الواردة بالموقع بشكل صحيح، وان استخدام مختلف هذه الخدمات يعني ضمنيا قبولا تاما لبيان الإعفاء من المسؤولية المذكورة أعلاه.
6- إن تصفحك لهذا الموقع وقبولك التعامل معنا بخصوص هذه الخدمات والمنصات والادوات والاضافات المنشورة، فأنت تقر مسبقا أنها مجرد ادوات مساعدة يستأتس بها حسب حالة كل شخص ووفق طبيعة عمله كل واحد على حدة.
7- جميع المواضيع، المقالات، المعلومات، التعليقات، الردود والآراء المنشورة والواردة بهذه المدونة تعبر عن رأي أصحابها... وليس للمدونة أية مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، وإدارة المدونة غير مسؤولة عن أي تبعات قانونية جراء استخدام هذه المعلومات بشكل خاطئ...
8- وكل مقال أو تعليق مخالف للبنود الموافق عليها، ومنافي للأخلاق والآداب العامة سيتم حذفه نهائياً من المدونة...
9- ويمنع منعا كليا نشر كل ما من شأنه أن يخدش الأخلاق والآداب العامة، آو يمس المقدسات الدينية والسيادية والنظامية لكل بلد، آو يبث العنصرية والفتنة بين الطوائف في كل بلد ...وكل عضو لم يحترم القانون العام والخاص للمدونة سيتعرض للإيقاف والطرد.
10- توفر المدونة إمكانية التعليق على المحتوى المنشور فيها. ويحق لك كما لكل المستخدمين المشاركة في التعليق، على ألا تقوم بنشر أي محتوى يمكن أن يكون ضارًا، غير مشروع، تشهيري، مخالف، مسيء، محرض، قذر، مضايق أو ما شابه ذلك.
11- يحق لنا حذف أو عدم نشر أي مادة أو تعليق نرى أنه لا يتوافق مع شروط هذه الاتفاقية أو لا يتناسب مع سياسة المدونة. كما يحق لنا إلغاء التسجيل إن وجد.
12- أنت وحدك المسؤول عن التعليقات التي تشارك بها.
13- حقوق الملكية الفكرية للتعليقات تبقى مسجلة لك. لكن يحق لصاحب المدونة إعادة استخدام التعليقات في أي نشاط متعلق بالمدونة دون الحاجة إلى طلب إذن مسبق من صاحب التعليق، بشرط أن يقوم بذكر إسم صاحب التعليق ولا يعدل على التعليق بشكل يؤدي إلى التحريف في معناه.
14- للتعليق في المدونة يفضل ذكر اسمك الشخصي. يمكنك استخدام اسم مستعار، لكن لا يسمح أبدًا بانتحال اسم أي شخص أو هيئة.
15- يفضل ذكر بريدك الإلكتروني الحقيقي عند التعليق. المدونة تلتزم بعدم استخدام هذا البريد في أي نشاط سوى المراسلات الشخصية. وتلتزم بألا تسلم بريدك إلى أي طرف ثالث دون إذن مسبق منك.
16- يجب عليك ألا تعدل أو تكيف المدونة ولا استخدامها بطرق غير مشروعة أو بأي طرق أخرى يمكن أن تضر أو تعطل المدونة.
17- قد تتغيّر هذه الاتفاقية من فترة لأخرى بما نراه مناسباً لهدف المدونة، لذا أرجو منك مراجعتها والتقيّد بما فيها.
18- مطالعة أو استخدام المعلومات المنشورة على هذه المدونة تعني ضمنيا قبولا تاما لبيان الإعفاء من المسؤولية المذكورة أعلاه. وفي حالة عدم قبولك لهذه البنود الخاصة باتفاقية شروط الاستخدام، يرجى عدم الدخول إلى هذه المدونة.
19- جميع حقوق النشر محفوظة للناشر على هذه المدونة.
إدارة المدونة
المرجو من الأعضاء والزوار الكرام تبليغ إدارة المدونة عن جميع المخالفات لاتخاذ الإجراءات اللازمة...
وذلك بالتواصل معنا من خلال اداة: "اتصل بنا" 
الموجودة أسفله.
أو عبر البريد الالكتروني التالي:
أو
وشكرا
اتصل بنا:

contact-form