This Blog is protected by DMCA.com

This Blog is protected by DMCA.com

Rechercher dans ce blog

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المشاركات الشائعة

الصفحات

Qui êtes-vous ?

| الصفحة الرئيسية | المدونة | القران الكريم | عن المدونة | راوبط تهمك | النسخ المتوفرة | اطلب نموذجك | اشترك معنا

النسخ المتوفرة

نحن نعمل من اجل مساعدتكم على كتابة كل ما يلزمكم وتحرير كل ما تريدونه بالطريقة الإدارية المطلوبة، وذلك بتوفير العديد من النماذج والملفات والمطبوعات القانونية، ولعل مصداقيتنا يؤكدها تواجدنا في الساحة المغربية لسنوات طويلة منذ سنة 2004 وفي الانترنيت منذ سنة 2009، فنحن الأصل والباقي تقليد، نظرا لاستمرارنا في مثل هذا العمل وتطويرنا لمثل هذه الخدمات.
وقد اعددنا لكم وأنجزنا هذه النسخ الجاهزة على أساس ما يلي:
بناء على دراستنا الجامعية وتخصصنا في مادة القانون وتكوين في المعلوميات وتجربة سنوات والممارسة الفعلية لمهنة الكتابة العمومية وخبرة طويلة في إجراءات المحاكم المغربية.
وحيث أن الساحة المغربية تعرف فراغا ونقصا في هذا المجال.
وحيث أن هذه الفكرة كانت مطروحة الولوج الى مجال الكتابة العمومية سنة 2004، وتم تنفيذها ابتداء منذ سنة 2007 مع النسخة الأولى المتواضعة، لنصل اليوم إلى النسخة التاسعة الشاملة لسنة 2020 من نماذج الكتابة العمومية وصيغ العقود الرسمية والعرفية بالمغرب.
وحيث أن إعداد هذه النماذج الخاصة بالكتابة العمومية والعقود العرفية والرسمية بالمغرب وصلت الى النسخة التاسعة لسنة 2020 ونماذجها  كلها معدة بطريقة احترافية ومصممة بشكل عملي، ومنسقة كلها في ملفات الوورد، وقد كلفنا ذلك الكثير من الجهد والوقت... لان مثل هذه النماذج لا تقدر بقيمة... وقيمتها لا تعرف إلا عندما تكون في حاجة إليها ولا تجدها.
ونحن في جميع هذه النسخة الجاهزة تقدم لكم مجموعة من صيغ العقود والالتزامات القانونية وأنواع الطلبات والمراسلات الإدارية ومختلف نماذج الكتابة العمومية بالمغرب، وكلها نماذج قابلة للتعديل عليها حسب المتطلبات الإدارية لكل شخص على حدة، ووفق الوقائع المحيطة بكل واقعة على حدة، وقد راعينا في هذه النماذج إدخال مجموعة من الأمثلة والحالات والوقائع الأكثر تــــــداولا.
ولمزيد من التفاصيل حول تحميل وطرق تنزيل هذه النماذج
حسب اللوائح أسفله:
النسخة التاسعــة من النماذج
نماذج الكتابة العمومية
النسخة التاسعة المتقدمة والموسعة والمتطورة لسنة 2020، فهي متقدمة عن النسخ السابقة من الناحية الشكلية والموضوعية، وموسعة من حيث الكم والعدد، ومتطورة من حيث الكيف والجودة، وجميع نماذجها مصممة بشكل احترافي، ومعدة بشكل عملي، ومكتوبة بطريقة قانونية، ومحررة بالطريقة الإدارية المطلوبة.
يمكنكم معاينة وتحميل محتويات هذه النسخة عبر الرابط أسفله:
النسخة الثـــــامنة من النماذج
نماذج العقود العرفية والرسمية
يمكنكم معاينة وتحميل محتويات هذه النسخة عبر الرابط أسفله:
النسخة الســــابعة من النماذج
نماذج العقود العرفية بالمغرب
يمكنكم معاينة وتحميل محتويات هذه النسخة عبر الرابط أسفله:

مرحبا بك، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك

سجل واحصل على المزيد من التحديثات