الاستراتيجيات التي تحتاجها لزيادة ظهور علامتك التجارية

هل تتساءل عن سبب وجود عدد كبير من العملاء لدى شركة منافسك الجديد؟ 
وهل لدى شركتك عدد قليل من العملاء المتكررين، ولكنك تكافح من أجل الحصول على عملاء جدد؟ 
ففي هذه الحالة قد تحتاج فقط إلى زيادة ظهور علامتك التجارية.

ليس هناك سر واحد يساعدك على زيادة ظهورك، فهناك العديد من الأشياء سنخبرك عنها في هذا الموضوع، ونكشف لك أيضا كيف يمكنك استخدام الإنترنت لتحسين وعي العملاء بعلامتك التجارية وزيادة الرؤية العامة لشركتك. 

واصل القراءة للمزيد من المعلومات!

زيادة ظهور علامتك التجارية

اهمية الوعي بالعلامة التجارية

كلما كانت شركتك أكثر وضوحًا، كلما بدأ الناس في ربط علامتك التجارية بمنتجك / خدمتك. عندما يصبح الناس على دراية بعلامتك التجارية بسبب ظهورهم على الإنترنت، فإنهم أكثر قدرة على مقارنة علامتك التجارية وتمييزها. هذا يعني أنه عندما ينظر شخص ما إلى منتجين متشابهين ويكون السعر متشابه، فمن المرجح أن يختار شركتك على مدى المنافسة لأنهم يعرفون علامتك التجارية. وبشكل أساسي، يؤدي ظهور العلامة التجارية إلى الوعي المنتج مما يؤدي إلى الثقة، وفي النهاية المزيد من العملاء.

اليك بعض الاستراتيجيات التي تساعدك على هذا:

وسائل التواصل الاجتماعي

هناك أكثر من 3.8 مليار مستخدم لوسائل التواصل الاجتماعي وهذا العدد يتزايد كل يوم! مع ذلك، تعد وسائل التواصل الاجتماعي واحدة من أهم الأدوات التي يمكنك استخدامها لزيادة ظهور علامتك التجارية. لسوء الحظ، يكاد يكون من المستحيل معرفة خوارزميات كل نظام أساسي تسمح برؤية مشاركاتك بشكل عضوي ومتسق. قد تكون قادرًا على التخمين في بعض الأجزاء الأكثر أهمية، مثل عدد المشاركات في الأسبوع أو عندما يكون متابعوك نشيطين.

تحسين مدونتك

يعد التدوين أمرًا حاسمًا لموقعك على الويب لأنه يمكن أن يساعد في العثور على علامتك التجارية، ولعل إحدى الطرق التي يمكن أن يحدث هذا من خلال استخدام محرك البحث الأمثل. تحسين محركات البحث (SEO) هو في الأساس كيفية العثور على موقع الويب الخاص بك عندما يبحث الناس عن المصطلحات والعبارات المتعلقة بشركتك / صناعتك. وعادة، يتم ذلك من خلال استخدام الكلمات الرئيسية، والربط المناسب، والحصول على سلطة المجال.

الشراكة مع المؤثرين

لست بحاجة إلى الشراكة مع Kim Kardashian أو أسماء راقية أخرى من أجل عرض علامتك التجارية أمام الجمهور. بدلاً من البحث عن اسم واحد كبير للترويج لعلامتك التجارية، قد تبحث عن أشخاص مؤثرين مع جمهور أصغر. سترغب في البحث عن شخص مؤثر قد يكون له روابط بصناعتك أو سيكون مناسبًا لمنتجك؛ ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنه مؤثر فعلي مع متابعين حقيقيين. غالبًا ما يكون لدى Influencer معجبين موالين يركزون على آرائهم. ما نقوله هو أن المؤثر الصغير (شخص لديه أكثر من 1000 متابع) يريد الدفاع عن علامتك التجارية سيكون أقل تكلفة من اسم أكبر ولكنه لا يزال يعمل بجد للترويج لشركتك.

أغري العملاء 

الهدف من رؤية العلامة التجارية هو مساعدة الناس على رؤية علامتك التجارية؛ يمكن أن يحدث هذا من خلال الإعلانات المدفوعة أو بشكل عضوي من خلال المشاركات على وسائل التواصل الاجتماعي أو المحادثات. أيضا الإعلانات المدفوعة رائعة حيث تساعد على زيادة ظهورك، مما يعني وبشكل طبيعي أن الأشخاص أكثر عرضة لتذكر منتجك والبحث عن علامتك التجارية.

0/اضف تعليقك هنا

مرحبا بك، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك