افتتاح وافتتاحية مركز ملفاتي

سلام الله عليكم ايها الاحبة والاخوة في الله.

 رحلتك نحو ملفات التقنية تبدأ من هنا

يسرنا في موقع: مركز ملفاتي أن نعلن عن افتتاح موقعنا الإلكتروني، الذي صُمم ليكون ملاذكم الأول لكل ما يخص ملفات التقنية والخدمات المجانية.

ولنا عظيم الشرف والتقدير ان نخبر جميع زوارنا الاعزاء وأعضائنا الكرام في الحاضر والمستقبل باذن الله ومشيته، عن افتتاح مركز ملفاتي، الموقع الخاص بمختلف الخدمات التقنية المجانية للجميع.

ففي يوم الاحد 01 فبراير 2009 تقرر انشاء هذا الموقع المتواضع، ليتم الافتتاح بهذه الافتتاحية في اليوم الموالي لتكون خطوة اولية في الابحار في عالم النت، وكل املنا ان يلقى لديكم ايها الزوار الكرام والاعضاء الاعزاء هذا الموقع القبول التام والرضا الكامل.


افتتاحية مركز ملفاتي

- خدماتنا: 

نقدم مجموعة واسعة من الخدمات التقنية التي تشمل تحميل ملفات التقنية، الدعم الفني، وموارد التعلم المجانية.

- لماذا موقعنا؟: 

مع التركيز على الجودة والوصول السهل، يهدف موقعنا لتمكين المستخدمين من الاستفادة القصوى من التقنية بكل يسر وسهولة.

- تجربة المستخدم: 

تم تصميم الموقع ليكون سهل الاستخدام، مع واجهة مستخدم بديهية ومحتوى مفيد يضمن لكم تجربة ممتعة ومثمرة.

- النداء للعمل:

ندعوكم لزيارة موقع: "مركز ملفاتي" اليوم لاكتشاف كيف يمكن للتقنية أن تحسن من حياتكم اليومية، سواء كنتم تبحثون عن الدعم التقني أو ترغبون في تعلم مهارات جديدة، مركز ملفاتي هو بدايتكم لمستقبل أفضل.

- طلب التشجيع والدعم:

ان تشجيعاتكم وتعليقاتكم وردودكم وارائكم المحترمة لدينا، هي بمثابة الوقود الذي به يسير هذا الموقع الى الامام ليطل ويشرف على المستقبل بخطى حتيتة ومتزنة في طريق النت المتشعب والوعر، ولعل تشجيعاتكم هي الوسيلة الوحيدة التي تزيل الروتين اليومي وتبعد جميع الصعاب في طريقنا نحو ارساء الديمقراطية التشاركية واحترام الاراء المختلفة في النت.

فــــــــلا تترددوا اذن في المشاركة، ولا تبخلوا علينا بارائكم النيرة والمحترمة. 

- اخبار وتوجيه:

ونود في الاخير ان نخبركم وننبه الجميع الى النقط الاساسية التالية المشار اليها ادنــــاه:

- جميع المقالات والمواضيع المنشورة على هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس لصاحب الموقع اية مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية، ونحن نبذل كل ما بوسعنا لتقديم معلومات دقيقة وكاملة على صفحات هذا الموقع. لكننا عند الكتابة والتحرير وتحميل المعلومات المتوصل بها لا نضمن خلو تلك المعلومات من الأخطاء.

وعليه فإن موقعنا او اي كيان قانوني ساهم بطريقة ما في تحضير أوإنشاء أو تحرير أخبار ومقالات الموقع لا يتحمل أي شكل من أشكال المسؤولية القانونية التي تنشأ عن الاستخدام غير الصحيح أوغير اللائق أو التدليسي للمعلومات المقدمة لزوّار الموقع. 

وفضلا عن ذلك، لا يجوز تحميل المموقع أو أيا من العاملين فيه المسؤولية ذاتها عن أي تحملات مالية أو غيرها مهما كانت من التي تنشأ عن مثل هذا الاستعمال غير الصحيح أو غير اللائق أو التدليسي للمواد المنشورة على هذا الموقع، ويحتفظ الموقع وأصحابه بالحق في رفع أي دعوى قضائية يرونها ضرورية.

مطالعة أو استخدام البيانات المنشورة على الموقع تعني ضمنيا قبولا تاما لبيان الإعفاء من المسؤولية المذكور أعلاه.

- ملحوظة واضافة:

نود ان نخبركم ان هذا الموقع كان في السابق شامل وموسع ومستضاف على منصة بلوجر، وسعيا الى التخصص والتخصيص والتجديد فقد انبثقت من هذا الموقع المواقع الاخرى التالية:
- ملفات دوت كوم.
- النماذج دوت كوم.

وابقينا هذا الموقع مركز خاص ومتخصص في توفير مجموعة من ادوات الويب والعديد من اضافات بلوجر ومختلف المنصات المتعلقة برفع الملفات وتشفير الروابط وتحويلها وقص الروابط واختصارها، ليكون هذا الموقع مركز قص الروابط وتصغيرها والتحميل المحمي للملفات والتحويل الامن للروابط ودقة التشفير لجميع الروابط والملفات والمستندات... مع تقديم مجموعة من الخدمات المجانية في جميع المجالات بهدف مساعدتكم في انجاز اعمالكم بسرعة ومهامكم بسهولة.

مميزات مركز ملفاتي:

نذكر ما يلي:
- رفع الملفات.
- قص الروابط.
- تصغير الروابط.
- تشفير الروابط.
- اختصار الروابط.
- رفع روابط التحميل.
- تكويد الروابط بكلمة السر.
- التحويل الامن لمختلف الروابط.
- التحميل المحمي لجميع الملفات الخاصة بك.
- الحرية في اختيار كلمة المرور والعداد التنازلي.
- اضافة اعلاناتك الخاصة فوق واسفل روابطك المحولة.
- منصات تشاركية في الارباح تسمح لك باضافة اعلاناتك.
- ادوات واضافات مختلفة مقدمة في مقالات قد تساعدك وتفيدك.
- خدمات متنوعة غير محدودة ومجانية ودائمة ومستمرة مدى الحياة.
- كويزات واختبارات دقيقة ومحترفة قد تفيدك في حياتك الشخصية والمهنية.
- والمزيد قد يضاف في كل ما يمكن ان يساعدكم وحسب الحاجة ولكل غاية مفيدة.. 

وعليه، ندعوكم الى اكتشاف مجموع هذه الخدمات والادوات عند زيارة الموقع... وترك بصمتك بالمشاركة والتعليق وتشجيعنا لتقديم المزيد...

والسلام./.

0/اضف تعليقك هنا

مرحبا بك، اذا اعجبك الموضوع، فلا تبخل علينا برآيك وأترك بصمتك